واع/ الكاظمي يشكر كل الجهات التي ساهمت بتأمين مراسيم عاشوراء

واع/بغداد/م.ا

أعرب رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأحد، عن شكره للأجهزة الأمنية والوزارات وكل الجهات التي ساهمت في تأمين مراسيم عاشوراء.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  أن “الكاظمي، وجّه شكره وتقديره الى الأجهزة الأمنية، من قوات الشرطة والجيش والحشد الشعبي، والوزارات والدوائر الخدمية، والحكومات المحلية، وكل الفعاليات الاجتماعية والتنظيمية التي ساهمت في نجاح الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بمراسيم زيارة عاشوراء، وتضافر جهودها في مساعدة مئات الآلاف من الزائرين بإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين ( عليه السلام)، من دون حوادث تذكر”.

وأشاد الكاظمي، بـ”جهود وزارة الصحة في تقديم الخدمات الطبية الى الزائرين، في ظل جائحة كورونا”، مثنياً على “الجهود المبذولة في توفير وسائط النقل للزائرين من محافظاتهم الى كربلاء والنجف وبالعكس”.

وعبر، عن “شكره لمنتسبي الأجهزة الأمنية التي وفّرت الأجواء الآمنة لأداء مراسيم زيارة عاشوراء، وحماية الزائرين ومجالس العزاء، إضافة إلى كل الفعاليات الاجتماعية ووسائل الإعلام والمتطوعين والمواطنين، لانضباطهم العالي ومساندتهم القوات الأمنية والوزارات في تنفيذ الخطة الأمنية والخدمية”.