واع/التربية: نلتزم بما تقرره الحكومة بشأن تعطيل الدوام في المدارس

واع/ بغداد/ م.م

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، التزامها بما تقرره الحكومة بشأن تعطيل الدوام في المدارس.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام

وقال المتحدث باسم الوزارة، كريم السيد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “الوزارة ملتزمة بما تقرره الحكومة حول تعطيل الدوام في المدارس”.

وبين، ان “الوزارة ستسلم المدارس الى مفوضية الانتخابات بالأوقات المحددة وفقاً لقرارات مجلس الوزراء”.

ت/ ز.ن