واع / رئيس الوزراء يصل إلى محافظة ذي قار
واع / بغداد/ م.أ
وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى محافظة ذي قار.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى محافظة ذي قار”.
وأضاف ان “ذلك جاء لإطلاق العمل ومتابعة عدد من المشاريع المهمة ولقاء شرائح متنوعة من أبناء المحافظة”.
ت/ ز.ن


