واع / رئيس الوزراء يصل إلى محافظة ذي قار

واع / بغداد/ م.أ

وصل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إلى محافظة ذي قار.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وصل إلى محافظة ذي قار”.

وأضاف ان “ذلك جاء لإطلاق العمل ومتابعة عدد من المشاريع المهمة ولقاء شرائح متنوعة من أبناء المحافظة”.

ت/ ز.ن