واع / الدخيل.. يباشر بمنصب قائم مقام الموصل من موقع أدنى

واع / مكتب نينوى / م.خ
باشر محافظ نينوى، عبد القادر الدخيل، مهامه في إدارة قائممقامية قضاء الموصل من موقع أدنى، بهدف تسيير الأعمال اليومية للمواطنين وتسهيل إنجاز معاملاتهم.

وذكر مصدر اعلامي في ديوان محافظة نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان الدخيل باشر لترويج وتوقيع المعاملات الخاصة بعد أن توقفت منذو أشهر ماضية.

وأضاف ان تنصيب الدخيل جاء بعد تكليف مجلس محافظة نينوى لمنصب قائم مقام الموصل من موقع أدنى لحين انتخاب قائممقام جديد من قبل مجلس محافظة نينوى.

ت/ ز.ن