واع/ انفجار داخل معمل للاوكسجين بالقرب من مدينة بسمايا

واع/ بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء ، بوقوع انفجار داخل معمل للاوكسجين بالقرب من مدينة بسمايا في بغداد.

وأضاف، أن “الانفجار جاء نتيجة خلل فني داخل معمل للاوكسجين بالقرب من المدينة”.

وتابع، أن “حصيلة الخسائر البشرية والمادية لم تتضح حتى الان”.

ت/م.م