واع / مستشفى القرنة تستقبل مصاباً بإنفجار لغم أرضي أثناء الواجب

واع / خاص/ م. أ

استقبلت طوارئ مستشفى القرنة العام مصاباً يبلغ من العمر ٣٥ عاماً تعرض إلى إصابات بليغة إثر إنفجار لغم أرضي من المخلفات الحربية في حقول مجنون النفطية بمنطقة النشوة أثناء تأدية الواجب .

وقال الدكتور عباس الشاهين مدير المستشفى ان المصاب بحالة صحية غير مستقرة نتيجة إصابات شديدة شملت قطع اليدين وإصابات في البطن والفخذين وشظايا متفرقة في الوجه والجسم.وتمكن الفريق الطبي من تقديم الإسعافات الأولية والرعاية العاجلة بقيادة أخصائي الجراحة العامة الدكتور هيثم عبدالكريم يعقوب وأخصائي الكسور الدكتور مؤيد غالب عبيد والطبيب مقيم أقدم كسور الدكتور حسين محسن السعد ومقيم أقدم جراحة عامة الدكتور عبدالرحمن عارف وبمساندة الكادر التمريضي والصحي.تم إعطاء قناني دم لتعويض النزف وإجراء الفحوصات الضرورية بشكل عاجل لضمان استقرار الحالة واستمرت الملاكات الطبية والتمريضية بمتابعة دقيقة لحالة المصاب وتقديم الرعاية المستمرة حتى استقرت حالته الصحية .

ت/ ز.ن