واع / رئيس الوزراء يجري جولة في منطقة الكرادة وسط بغداد
واع / بغداد/ م.أ
أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء اليوم الإثنين، جولة في منطقة الكرادة وسط بغداد التقى خلالها عدداً من المواطنين.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي (واع)): إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اجرى جولة في منطقة الكرادة وسط بغداد والتقى خلالها عدداً من المواطنين، وزار مقهى (قهوة وكتاب)”.
ت / ع .ع


