واع / المبرقع: رغبة عراقية كبيرة في المشاركة بالانتخابات
واع / بغداد/ م.م
أكد وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع، اليوم الثلاثاء، أن الانتخابات الحالية تشهد أعلى نسبة مشاركة منذ العام 2005.
وقال المبرقع في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “العراق يثبت من خلال الانتخابات أنه ليس عراق الديكتاتورية، بل عراق التداول السلمي للسلطة”.
وأوضح أن “العراقيين سيهرعون الى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار الأصلح والأنسب لإدارة البلد”.
وأضاف أن “الانتخابات الحالية تشهد زخماً كبيراً وفق استطلاعات الرأي، إذ كانت نسبة المشاركة في التصويت الخاص الأعلى منذ العام 2005″، مبيناً أن “العراقيين أبدوا رغبة كبيرة في المشاركة والاهتمام بالعملية الانتخابية، لإظهار صورة العراق بوصفه بلداً حضارياً ديمقراطياً”.
وأعرب عن “آماله بأن يكون تشكيل الحكومة المقبلة سهلاً وسلسلاً”.
ت/ ز.ن


