واع / السوداني يؤدي مراسم زيارة ضريح الإمامين الكاظمين عليهما السلام

واع / بغداد/ م.أ

أدى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مراسم الزيارة لضريح الإمامين الكاظمين عليهما السلام.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زار مدينة الكاظمية المقدسة وأدى مراسم الزيارة لضريح الإمامين الكاظمين عليهما السلام.”

ت/ ز.ن