واع / السوداني يؤدي مراسم زيارة ضريح الإمامين الكاظمين عليهما السلام
واع / بغداد/ م.أ
أدى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مراسم الزيارة لضريح الإمامين الكاظمين عليهما السلام.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني زار مدينة الكاظمية المقدسة وأدى مراسم الزيارة لضريح الإمامين الكاظمين عليهما السلام.”
ت/ ز.ن



