واع/ نقابة المعلمين العراقيين تعقد اجتماعا لمناقشة الوثيقة الصادرة عن المالية
واع/ بغداد/م.ا
عقد المجلس المركزي لنقابة المعلمين العراقيين، اليوم الأحد، اجتماعاً برئاسة نقيب المعلمين رئيس المجلس المركزي، عدي حاتم العيساوي.
وتناول الاجتماع بحسب بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” مناقشة الوثيقة الصادرة عن وزارة المالية، والتي تضمنت اعتراضاً وطعناً على المصادقة النهائية لقانون التعديل الأول لقانون وزارة التربية رقم 22 لسنة 2011″.
ودعت النقابة “جميع الملاكات التربوية إلى متابعة وترقب القرارات الهامة التي من المقرر أن تصدر عن المجلس المركزي بخصوص هذا الاعتراض.
ت/م.م


