واع / الاولمبي يتغلب وديا على نظيره السنغافوري في دبي
واع / بغداد/ متابعة
تغلب منتخبنا الأولمبيّّ على نظيره السنغافوري بهدفين دون رد ، في المباراةِ الودية مساء أمس الثلاثاء على ملاعب الاتحاد الإماراتيّ لكرة القدم بمدينةِ دبي.
وجاءت المباراةُ ، تحضيراً لمشاركةِ منتخبنا الأولمبيّ في بطولةِ كأس الخليج المقررة في قطر الشهر المُقبل، ولنهائياتِ كأس آسيا دون 23 عاماً في السعودية مطلع العام المُقبل.
ت/ ز.ن


