واع / الاولمبي يتغلب وديا على نظيره السنغافوري في دبي

واع / بغداد/ متابعة

 تغلب منتخبنا الأولمبيّّ على نظيره السنغافوري بهدفين دون رد ، في المباراةِ الودية مساء أمس الثلاثاء على ملاعب الاتحاد الإماراتيّ لكرة القدم بمدينةِ دبي.

وجاءت المباراةُ ، تحضيراً لمشاركةِ منتخبنا الأولمبيّ في بطولةِ كأس الخليج المقررة في قطر الشهر المُقبل، ولنهائياتِ كأس آسيا دون 23 عاماً في السعودية مطلع العام المُقبل.

ت/ ز.ن