واع / وزير الداخلية يصدر توجيها بخصوص محاربة الجريمة
واع / بغداد / م.ا
وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي،اليوم الثلاثاء، باستخدام أساليب حديثة في محاربة الجريمة.
وذكر مدير العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء سعد معن في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “وزير الداخلية عثمان الغانمي وجه باستخدام الأساليب الحديثة والمتطورة في التحقيق وسرعة الوصول إلى الجناة في حال ارتكاب جريمة”.
وشدد الغانمي على”ضرورة تمتين العلاقة مع المواطن وكسب ثقته”.

