واع /منتخبنا للسيدات يجري أول وحدة تدريبية في جدة استعداداً لغرب آسيا

واع / بغداد

أجرى منتخبُنا للسيدات، اليوم الأربعاء، أولى وحداته التدريبيّة في إطارِ استعداداته للمُشاركةِ في بطولةِ كأس غرب آسيا التي تنطلق في مدينةِ جدة السعودية.
وقال اتحاد كرة القدم في بيان تلقته وكالة انباء الاعلام العراقي (واع) إن “منتخبُنا للسيداتِ للساحاتِ المكشوفة أجرى أولى وحداته التدريبيّة في إطارِ استعداداته للمُشاركةِ في بطولةِ كأس غرب آسيا التي تنطلق في مدينةِ جدة السعودية”.
وأضاف، “جرت الوحدةُ التدريبيّة، التي أقيمت في ملعبِ مدينة الملك عبدالله الرياضيّة، بحضورِ جميعِ اللاعبات، وركزت على تعزيزِ الجوانبِ الفنيّة والتكتيكيّة، ورفع مستوى اللياقة البدنيّة للاعبات إلى جانبِ ترسيخِ التنسيق الجماعيّ على أرضِ الملعب”.

ت / ع ع