واع/ السوداني يؤكد ضرورة تعزيز الشراكة والتعاون بين القوى الوطنية

واع/ بغداد/م.ا

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ضرورة تعزيز الشراكة والتعاون بين القوى الوطنية.

وقال مكتبه الاعلامي في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني،استقبل وفد حزب الاتحاد الوطني الكردستاني برئاسة وزير البيئة السابق نزار محمد سعيد آميدي”.

واضاف البيان:” جرى، خلال اللقاء، تبادل التهاني بنجاح إجراء الانتخابات النيابية، وبحث مستجدات الساحة السياسية مع التأكيد على اهمية العمل والتنسيق المشترك للحفاظ على الاستقرار والالتزام بالدستور بوصفه المرجعية الاساسية لحماية مؤسسات الدولة وضمان حقوق المواطنين”.

واشار رئيس مجلس الوزراء الى ضرورة تعزيز الشراكة والتعاون بين القوى الوطنية من اجل الاسراع في اكمال الاستحقاقات وتشكيل حكومة قادرة على تنفيذ اولويات المرحلة، واكمال مسيرة الاصلاحات والاعمار والتنمية في عموم محافظات البلاد.

ت/م.م