واع / بلديةالموصل… تحقق فوزا ثمين على سامراء ضمن دوري الدرجة الأولى لكرة القدم


واع /مكتب نينوى / م.خ
حققق فريق نادي بلدية الموصل فوزا ثمينا ومستحقا على فريق نادي سامراء ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان ملعب نادي بلديةالموصل استضاف ضيفة فريق نادي سامراء وقدم الفريقين مباراة مثيرة بعد أن سيطر فريق نادي بلديةالموصل على مجريات المباراة طيلة ٩٠دقيقية واستطاع مهاجمي من تسجيل هدفين جملين في الدقيقة ٦٠والدقيقة ٧٦ من الشوط الثاني لينتزع ٣ نقاط مهمة ويصبح رصيده ٩ نقاطويواصل تالقة في دوري الدرجة المؤهل لدوري الممتاز لكرة القدم
من جهته قال مدير بلدية الموصل المهندس عبد الستار الحبو ان ناديه يواصل سكه الانتصارات في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ويخطف الانظار ليكون فريق قوي وصعب في الدوري وأضاف الحبو أوجه الشكر والتقدير لمحافظ نينوى عبد القادر الدخيل لدعمه اللامحدود ومتابعتة الشخصية لنادينا.

ت/ز .ن