واع / ابعاد عقيل مفتن من منصبه
واع / بغداد/ م.م
أجتمع المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية في مدينة لوزان بسويسرا، وقرر إبعاد عقيل_مفتن من منصبه رئيساً للجنة الأولمبية بناءً على قرار وزارة الخزانة الأمريكية الذي يتعارض مع مدونة أخلاقيات اللجنة الأولمبية الدولية،
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان هذا القرار يعتبر ملزم ولا رجعة فيه، وتم في نفس الاجتماع تخويل النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية العراقية عبد السلام خلف ورئيس أتحاد التجذيف عبد السلام خلف بمهمة الرئيس مؤقتاً لحين إجراء انتخابات جديدة للجنة الأولمبية العراقية بحسب الأخبار المتداولة وبحسب بعض المختصين بالشأن الأولمبي ابتداءً من الخبراء وصولًا لمكتب تنفيذي جديد .
ت/ ز.ن


