واع/ النزاهة والادعاء العام الروسي يبحثان تفعيل بنود مذكرة التفاهم

واع/ بغداد/م.ا

بحثت هيئة النزاهة والادعاء العام الروسي في موسكو تفعيل بنود مذكرة التفاهم وتوظيف التقنيات الرقميَّة في مكافحة الفساد.

واوضحت الهيئة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  :” ان هيئة النزاهة عقدت اجتماعاً مُوسَّعاً في العاصمة موسكو مع مكتب الادّعاء العام الروسي وجامعة الادّعاء العام، في إطار تفعيل بنود مُذكرة التفاهم وبرنامج التعاون المبرم بين الجانبين، الذي يرمي إلى تبادل الخبرات وتعزيز القدرات في مجالات مكافحة الفساد واسترداد عوائد الفساد المهرَّبة.

ت/م.م