واع / محافظ نينوى…. نسب إنجاز متقدمة في مشروع مستشفى بعشيقة
واع /مكتب نينوى /م.خ
كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن وصول مراحل متقدمة بمشروع إنشاء مستشفى بعشيقة سعة 100 سرير، والذي يجري تنفيذه عبر موازنة الحكومة المحلية.
وذكرالدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أن نسبة إنجاز الهيكل العام للمستشفى تجاوزت 98%، فيما بلغت نسبة الإنجاز الكلية للمشروع 47%، مشيراً إلى أن الحكومة المحلية تعمل بجهد كبير على استحصال التمويل اللازم لاستكمال المشروع بالكامل، بهدف تعزيز الخدمات الطبية والعلاجية لأهالي سهل نينوى والاحياء القريبة في مدينة الموصل.
وقدم الدخيل شكره وتقديره للشركات المنفذة، مثمناً التزامها بالعمل المتواصل ليلاً ونهاراً لإنجاز المشروع ضمن التوقيتات المحددة ووفق المواصفات الفنية المعتمدة.
ت/ ز.ن


