واع / صحة نينوى.. إتلاف ١٢ طنا من المواد الفاسدة في سنجار

واع /مكتب نينوى / م.خ
أكد مصدر صحي في دائرة صحة نينوى عن ضبط كميات من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية وغير الصالحة للإستهلاك البشري خلال عمليات التفتيش المحال المواد الغذائيه في قضاء سنجار في نينوى.

وَذكر المصدر لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان مفارز دائرة صحة نينوى نفذت عملية تفتشية على محلات بيع المواد الغذائية في سوق سنجار تقدر ١٢ طن من المواد الصلبة والسائلة حيث جرى وضبط المواد الفاسدة خلال محاضر ضبط اصولية وجرى إتلاف المواد في منطقة الطمر الصحي في قضاء سنجار وإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين وإحالتهم إلى القضاء العراقي.

ت/ ز.ن