واع / منتخبنا الوطني يصل إلى الدوحة
واع / بغداد/ م.أ
وصل المنتخب الوطني العراقي، اليوم الأحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب بكرة القدم.
وذكر بيان لاتحاد الكرة العراقي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “المنتخب الوطني وصل إلى مطار حمد الدولي استعدادًا للمشاركة في كأس العرب قطر 2025”.
وسيواجه منتخبنا الوطني في البطولة كل من البحرين والسودان والجزائر.
ت/ ز.ن


