واع / منتخبنا الوطني يصل إلى الدوحة

واع / بغداد/ م.أ

وصل المنتخب الوطني العراقي، اليوم الأحد، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العرب بكرة القدم.

وذكر بيان لاتحاد الكرة العراقي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “المنتخب الوطني وصل إلى مطار حمد الدولي استعدادًا للمشاركة في كأس العرب قطر 2025”.

وسيواجه منتخبنا الوطني في البطولة كل من البحرين والسودان والجزائر.

ت/ ز.ن