واع / كهرباء كردستان: سيتم إعادة تشغيل المحطات ويعود الوضع لطبيعته خلال 24 ساعة

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة الكهرباء في حكومة اقليم كردستان العراق، اليوم الأحد، عن بدء نقل الغاز من حقل كورمور إلى محطات الكهرباء.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم، بدأ نقل الغاز من حقل كورمور إلى محطات الكهرباء، وسيتم إعادة تشغيل محطات الكهرباء”.

ت/ ز.ن