واع / مؤسسة السديد تكرم طلاب المجموعة الطبية والصيدلة والهندسة في البصرة

واع / خاص / م. أ

بحفل بهيج وبحضور السادة المسؤولين في قضاء القرنة ومدير قسم تربية القرنة السيد مضر عطا يسر واولياء امور الطلبة  وذويهم  وعدد كبير من مدراء الدوائر والمدارس كرمت مؤسسة السديد الاهلية 44طالبً متفوقاً وحصولهم على درجات تؤهلهم للحصول على مقاعد في كليات الطب والصيدلة والهندسة وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم وكلمة رئيس مؤسسة السديد وكذلك كلمة اخرى لمدير قسم تربية القرنة.

وقال السيد خالد حسن اسكندر في حديث خص به وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ان مؤسسة السديد وعلى الرغم من حداثتها التي انها حجزت لها مكاناً علمياً بين اقرانها وتفوقت للعام الثاني على التوالي ولم تبخل المؤسسة في تكريم الطلبة.

مشيراً الى ان المؤسسة اهدت سيارة حديثة للطالبة يقين خالد حسن المتفوقة الاولى ومتواصلين في رعاية الطلبة المتميزين في الصفوف والمراحل الاخرى شاكراً جميع المساهمين بنجاح هذا الكرنفال.

ت/ ز.ن