واع / محافظ صلاح الدين يفتتح جسر المعتصم ويؤكد أهميته الأمنية والاقتصادية
واع / صلاح الدين/ع.هـ
افتتح محافظ صلاح الدين، بدر الفحل، اليوم الأربعاء، جسر المعتصم، مؤكداً أهميته الأمنية والاقتصادية.
وقال محافظ صلاح الدين، لمراسل(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) “اليوم تم افتتاح جسر المعتصم (الإسحاقي)، وهو جسر حيوي من الناحية الأمنية والاقتصادية، ويعد من أهم الجسور في محافظة صلاح الدين، حيث كان هذا المكان سابقاً يشهد وجوداً للإرهاب، أما اليوم فقد أصبح موقعاً لجسر مهم سيسهم في تطوير المنطقة عمرانياً، وستتمركز حوله الأبنية والمشاريع”.
وأضاف، أن “الجسور الأخرى في المحافظة التي افتتحت قبل هذا الجسر هي، جسر الفتحة وجسر هونداي، فيما سنباشر قريباً العمل بجسر النمل، إضافة إلى مشروع مجسر الإسحاقي على الشارع العام”.
وأشار إلى، أن “المحافظة لم تضع خطة لمشاريع عام 2026، وذلك لعدم وجود رؤية واضحة للموازنة المقبلة، فموازنتا 2024 و2025 صفر، لذلك ننتظر من الحكومة أن تبلغنا بتوفير الأموال لكي نعد الخطة”.
ت/ ز.ن


