واع / الجبوري يمنح صلاحية النقل والتنسيب للملاكات التعليمية والتدريسية إلى المديرين العامين

واع / بغداد/ م.أ

قرر وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري، اليوم الأربعاء، منح صلاحية النقل والتنسيب للملاكات التعليمية والتدريسية إلى المديرين العامين.

وذكر بيان للتربية تلتقه (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير التربية قرر منح صلاحية (النقل، والتنسيب) للملاكات التعليمية والتدريسية، الى المديرين العامين، على وفق الضوابط والتعليمات النافذة وبشكل ينسجم مع متطلبات العمل، ومقتضيات المصلحة العامة”.

ادناه الوثيقة: