واع / المديرية العامة للماء تطلع على المعرض الدولي للمياه والصرف الصحي
واع / بغداد/ ع.ك
أطلع المهندس عمار عادل المالكي مدير عام المديرية العامة للماء مع السيد وزير الموارد المائية المهندس عون ذياب عبد الله على المعدات والتكنلوجيا المستخدمة في مشاريع تحلية وتصفية مياه الشرب ضمن الاجنحة المشاركة في المعرض وإمكانية الاستفادة منها في محطات التصفية ضمن مشاريع البنى التحتية لقطاع المياه جاء ذلك خلال مشاركته في اعمال المؤتمر الرابع عشر لمجلس إدارة المركز الاقليمي لادارة المياه الحضرية RCUWM في العاصمة طهران ورافقه أثناء الجولة السيد نائب وزير الطاقة الإيراني و مدير عام المياه والصرف الصحي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية وعدد من الخبراء في قطاع المياه الحضرية.
واضح المالكي لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن المديرية ادخلت منظومات حديثة في مشاريع الماء لضمان ديمومتها وتجنب صيانتها والاستفادة منها على المدى البعيد اضافة الى استخدام التكنلوجيا الحديثة في عملية ترشيد الاستخدام والحد من هدر المياة .
ت/ ز.ن


