واع/ السوداني يفتتح مؤتمر بغداد الدولي الثالث لمكافحة المخدرات
واع/ بغداد/م.ا
أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مؤتمر بغداد الدولي الثالث لمكافحة المخدرات .
وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ،ان السوداني أفتتح مؤتمر بغداد الدولي الثالث لمكافحة المخدرات، الذي ينعقد في العاصمة بغداد، للمدة 7-8 كانون الأول، بمشاركة وفود من 12 دولة شقيقة وصديقة.
ت/م.م


