واع/ السوداني يفتتح مؤتمر بغداد الدولي الثالث لمكافحة المخدرات

واع/ بغداد/م.ا

أفتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني مؤتمر بغداد الدولي الثالث لمكافحة المخدرات .

وذكر بيان لمكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  ،ان السوداني أفتتح مؤتمر بغداد الدولي الثالث لمكافحة المخدرات، الذي ينعقد في العاصمة بغداد، للمدة 7-8 كانون الأول، بمشاركة وفود من 12 دولة شقيقة وصديقة.

ت/م.م