واع / المديرية العامة للماء: أنجاز مشروع ماء القيارة في نينوى

واع / نينوى / ع.ك

اعلن المهندس عمار عادل المالكي مدير عام المديرية العامة للماء عن أنجاز مشروع ماء القيارة في محافظة نينوى واستلامه استلاماً نهائياً بعد انتهاء فترة الصيانة.

وذكر المالكي لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن المشروع يُعد من المشاريع المهمة والحيوية التي نفذتها المديرية في جنوب محافظة نينوى والذي يعمل بطاقة تصميمية تبلغ (3000) م3 / بالساعة،و شيد على مساحة (42) دونماً ، وسيقضي على شح المياه في مناطق القيارة والشورى وتل عبطة والمناطق المجاورة لها بواقع (150) الف نسمة.

ت/ ز.ن