واع / السوداني يترأس الاجتماع الدوري للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم

واع / بغداد/ م.أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، الاجتماع الدوري للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، ترأس الاجتماع الدوري للهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات غير المنتظمة بإقليم”.

ت/ ز.ن