واع / الذهب يسجل ارتفاعاً طفيفاً و الفضة تتراجع بعد قفزة قوية
واع / بغداد/متابعة
ارتفعت اسعار الذهب بشكل طفيف ، اليوم الاثنين، وتذبذبت أسعار الفضة بعد أن ارتفعت بأكثر من 2% في الجلسة السابقة، إذ سجلت التدفقات إلى الصناديق المتداولة المدعومة بالمعدن أقوى أسبوع لها منذ يوليو.
وارتفع الذهب بنسبة 0.2% إلى 4205.21 دولارا للأونصة، بعد أن أنهى الأسبوع الماضي منخفضاً بنحو 1% ، وتراجع مؤشر “بلومبرغ” الفوري للدولار بنسبة 0.1% .
وانخفضت الفضة بنسبة 0.2% إلى 58.2268 دولارا للأونصة في بورصة سنغافورة.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفع سعر البلاتين، بينما تراجع البلاديوم.
ت/ ز.ن


