واع / منتخبنا الأولمبي بطلاً للمجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية

واع / بغداد/ متابعة

 تصدر منتخبنا الأولمبي ، لائحة الترتيب النهائي لمنتخبات المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عاماً، وبلغ الدور نصف النهائي للبطولة بطلاً لمجموعته ، بعد فوزه المستحق أمس الاربعاء على نظيره الإماراتي ليتأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج ، فيما انتهت المباراة الاخرى بين منتخبي اليمن وسلطنة عمان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ت/ ز