واع / أسود الرافدين بالزي الأخضر في مواجهة الأردن غداً

واع / بغداد/ م.أ

عُقد اليوم الخميس، المؤتمر الفني الخاص بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الأردني، لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب المقامة في قطر .

وذكر الموقع الرسمي للمنتخب الوطني في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن” منتخبنا الوطني سيرتدي الزي الأخضر الكامل، وحارس المرمى الزي الأصفر ، فيما سيرتدي المنتخب الأردني الزيّ الأبيض، بينما سيرتدي حارسهم الزي الأحمر “.

ت/ ز.ن