واع/ ايران تصادر ناقلة اجنبية تحمل ستة ملايين لتر من الديزل المهرب

واع/ بغداد

اعلنت السلطات الايرانية ، ضبط ناقلة اجنبية تحمل 6 ملايين لتر من الديزل المهرب في بحر عمان قرب سواحل مدينة جاسك.

واكد رئيس قضاة هرمزجان في تصريح صحفي :” ان العملية جاءت ضمن مكافحة تهريب الوقود”.

ويضم طاقم السفينة 18 بحارا من الهند وسريلانكا وبنغلاديش ، وكانت تبحر دون وثائق شحن أو بوليصة نقل في مياه عُمان، وفقا لوسائل اعلام ايرانية.

وقالت السلطات :” ان اجهزة الملاحة اوقفت قبل ضبط الناقلة وصودرت قانونيا.

ت/م.م