واع / منفذ الشيب : يفتتح لعبور العجلات الجمهورية الإسلامية الإيرانية

واع / ميسان / ك.ع

افتتح” , منفذ الشيب بعد استكمال جميع الإجراءات القانونية والفنية اللازمة بمتابعة وإشراف ‏مباشر من قبل محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” , لعبور العجلات المدنية التابعة للمواطنين ‏الراغبين بالسفر بعجلاتهم الخاصة عبر المنفذ الحدودي إلى الجمهورية الإسلامية الإيرانية , بما ‏يسهّل حركة السفر ويوفر الوقت والجهد على المسافرين , وقد أثمرت هذه الجهود عن البدء الرسمي ‏بعبور العجلات .‏

وذكر” المكتب الإعلامي لمحافظ ميسان ، لوكالة أنباء الاعلام العراقي / واع : أن اللجنة المشكلة برئاسة معاون المحافظ للشؤون الأمنية ‏اللواء “سالم جاسم محمد” , أسهم بدور فاعل في إنجاز المتطلبات الفنية والإدارية الخاصة بعملية ‏العبور , بهدف ضمان انسيابية الحركة وتبسيط الإجراءات وتنظيم آلية العمل داخل المنفذ .‏

وأضاف” : أن هذه الخطوة تأتي ضمن اهتمام السيد محافظ ميسان بتعزيز حركة السفر , وتأمين ‏أفضل الخدمات للمواطنين , فضلاً عن دعم مجالات التعاون المشترك عبر المنافذ الحدودية , وبما ‏ينسجم مع المصلحة العامة لأبناء المحافظة ‌‎.

ت/ ز.ن