واع / “رسالة تعافي”.. حنان الفتلاوي: سعيدة برؤية العراق بلا وصاية بعد إنهاء مهام بعثة الأمم المتحدة (يونامي)

واع / بغداد

عبّرت رئيسة حركة إرادة، حنان الفتلاوي، اليوم السبت، عن سعادتها برؤية العراق بلا وصاية بعد إنهاء مهام بعثة الأمم المتحدة (يونامي).

وقالت الفتلاوي في تدوينة على منصة (إكس): “سعيدة وأنا أشارك في الحفل الرسمي وأرى العراق بلا وصاية، بحضور الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، حيث تنهي الأمم المتحدة مهام بعثتها في العراق (يونامي) بناءً على طلب حكومة العراق وبعد وجود دام أكثر من 22 عاماً”.

ووصفت الفتلاوي إنهاء مهام بعثة الأمم المتحدة (يونامي) في العراق بـ”رسالة تعافي”.

وأضافت: “شكراً لمن ساهم بجعل هذا اليوم واقعاً.

ت / ع ع