واع /السعد كتلة تصميم مازالت هي الاكبر رغم انسحاب ثلاث من اعضائها

واع / خاص / م. أ

أكد نائب رئيس مجلس محافظة البصرة الشيخ أسامة السعد أن كتلة تصميم ما تزال هي  الكتلة الأكبر داخل مجلس المحافظة، على الرغم من انسحاب ثلاثة أعضاء منها.

وذكر السعد في بيان تلقت وكالة انباء الاعلام العراقي / واع نسخة منه ، أن “الأعضاء المنسحبين ينتمون إلى حزب العدالة والوحدة”، مشيراً إلى أن “هذا الانسحاب لم يؤثر على حجم الكتلة ولا على موقعها بوصفها الكتلة الأكثر عدداً داخل المجلس.

 وأشار  أن “كتلة تصميم مستمرة في أداء دورها الرقابي والتشريعي داخل مجلس محافظة البصرة، ومواصلة متابعة الملفات الخدمية والتنموية بما يخدم أبناء المحافظة. واضاف  السعد أن “المرحلة المقبلة ستشهد تعزيز العمل المؤسسي داخل المجلس، مع التأكيد على احترام القرارات السياسية للأعضاء المنسحبين، والحفاظ على استقرار عمل مجلس المحافظة”.

ت/ ز.ن