واع/ الدولار يرتفع مجددا في العراق ومختصون يحددون الاسباب
واع/ بغداد
شهد في العاصمة بغداد، اليوم الأحد ، بأن سعر صرف الدولار سجل ارتفاعا جديدا في البورصة الرئيسية في الكفاح، اذ بلغ 143.150 دينارا مقابل 100 دولار.
وحيث أن سعر الدولار في الأسواق المحلية بلغ 143.600 دينار للبيع، فيما سجل 143.400 دينار للشراء.
ويعزو مختصون في الشأن الاقتصادي هذا الارتفاع الى نهاية السنة المالية، ودخول الشركات والتجار مرحلة الختامات الحسابية، وما يرافقها من زيادة الطلب على العملة الصعبة لتسوية الالتزامات المالية.
ت/م.م


