واع / فارس عراقي يحقق المركز السادس في بطولة أبوظبي الدولية لفعالية قفز الحواجز
واع / بغداد
حقق الفارس فالح الدليمي، اليوم الاثنين، المركز السادس في بطولة أبوظبي الدولية لفعالية قفز الحواجز.
وقالت اللجنة الأولمبية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، ان “الفارس فالح الدليمي حقق المركز السادس في منافسات الجائزة الكبرى من بطولة ابو ظبي الدولية لفعالية قفز الحواجز فئة الاربع نجوم احدى البطولات المؤهلة لنهائيات كأس العالم للفروسية”.
وأضافت ان “مثل هكذا بطولات تشهد مشاركة نخبة النخبة من الفرسان وذلك لما تحمله نوعية البطولة من صعوبة شديدة وتنافسية عالية بين المشاركين”، موضحة ان “الدليمي استطاع تحقيق انجاز يعد مشرفا ومثاليا في هكذا بطولة وعلى ارتفاعات حواجز تقدر بـ155 سم وجولة اضافية (جامب اووف)”.
وقدمت اللجنة التهاني الى “الدليمي بعد تحقيق هذا الانجاز إضافة الى روحه العالية ونسقه التصاعدي على مستوى المشاركات الدولية المهمة”.
ت / ع ع


