واع/ السوداني يبحث هاتفيا مع ملك البحرين ويؤكدان على عمق العلاقات الثنائية

واع/ بغداد/م.ا

أجرى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اتصالاً هاتفياً مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، هنأه خلاله بمناسبة احتفال مملكة البحرين بعيدها الوطني.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان الاتصال شهد التأكيد على عمق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، وبما يخدم المصالح المشتركة ويعزز أواصر التعاون البنّاء في مواجهة مختلف التحديات.

ت/م.م