واع / شرطة بابل تلقي القبض على أحد الهاربَيْن من سجن الرشاد
واع / بابل / م.أ
أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، اليوم السبت، عن إلقاءِ القبض على أحد الهاربَيْن من سجن الرشاد، بعمليّةٍ أمنيّة سريعة نفّذتها دوريات النجدة ضمن قاطع الكفل.
وأوضحت القيادة، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أنّ الجهود مستمرّة لملاحقةِ الهارب الآخر، ومواصلةِ عمليات البحث والمتابعة الحثيثة، واتّخاذِ الإجراءات القانونية اللازمة بحقّهما، ضمن نهجٍ ثابت لحفظ الأمن وتعزيز الاستقرار.
ت/ ز.ن


