واع /السوداني يترأس الاجتماع الدوريّ للّجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة
واع / بغداد/ م.أ
ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الاجتماع الدوريّ للّجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الاجتماع الدوريّ للّجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة”.
ت/ ز.ن


