واع / الشمري يتابع سير العمل في المديرية العامة للبنى التحتية
واع / بغداد/ م.أ
تابع وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت، سير العمل في المديرية العامة للبنى التحتية.
وذكر المكتب الإعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، زار المديرية العامة للبنى التحتية، وكان في استقباله الوكيل الأقدم لوزارة الداخلية ومدير صندوق شهداء الشرطة وعدد من الضباط”، لافتاً إلى أن “الشمري تابع سير العمل في هذه المديرية والمهام المكلف بها، وأجرى جولة في أقسامها التخصصية”.
وأضاف، أن “هذه الزيارة تخللها لقاء عدد من الضباط والمنتسبين”، مؤكداً أن “هذه المديرية واحدة من المديريات المهمة لتعزيز قدرات وزارة الداخلية”.
ت/ ز.ن


