واع/ وزير الداخلية يتابع العمل في المديرية العامة للبنى التحتية
واع/ بغداد
زار وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم السبت، المديرية العامة للبنى التحتية، وكان في استقباله الوكيل الاقدم لوزارة الداخلية ومدير صندوق شهداء الشرطة وعدد من الضباط.
وتابع الوزير سير العمل في هذه المديرية والمهام المكلفة بها، واجرى جولة في اقسامها التخصصية.
والتقى ، خلال الزيارة ، عددا من الضباط والمنتسبين،مؤكدا :” ان هذه المديرية واحدة من المديريات المهمة لتعزيز قدرات وزارة الداخلية”.
ت/م.م


