واع / الدفاع تنوه عن تحليق لطائرات القوة الجوية وطيران الجيش بارتفاعات منخفضة في بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة الدفاع، اليوم الأحد، عن تحليق طائرات القوة الجوية وطيران الجيش بارتفاعات منخفضة في بغداد.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “نسترعي انتباه المواطنين الكرام، بأنه ستقوم طائرات القوة الجوية وقيادة طيران الجيش، اليوم بالتحليق فوق سماء ساحة الاحتفالات في العاصمة بغداد، وبارتفاعات منخفضة في تمام الساعة الـ 1 ظهراً”.

وأضافت أن “هذه الممارسات الميدانية تأتي استعداداً للاحتفال بالذكرى الخامسة بعد المئة لتأسيس الجيش العراقي”، لافتة الى أن “هذا الإجراء قد يؤدي إلى سماع أصوات تلك الطائرات”.

ت/ ز.ن