واع / وفد منتخب الشباب يعسكر في الإمارات تحضيراً للاستحقاقات المقبلة

واع / بغداد/ متابعة

غادر صباح اليوم الاثنين، وفدُ منتخب الشباب تحتَ 19 عاماً، متوجهاً إلى دولةِ الإماراتِ العربيّةِ المتّحدةِ، للدخولِ في معسكر خارجيّ ضمن إطارِ التّحضيرات للاستحقاقات المُقبلة.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن” المعسكر سيتضمّن إقامة مباراتينِ وديّتَينِ أمامَ منتخبِ شبابِ الإماراتِ، بهدفِ رفعِ الجاهزيّةِ الفنّيّةِ والبدنيّةِ للاعبينَ قبلَ الاستحقاقاتِ القادمةِ”.

ت/ ز.ن