واع / مجلس النواب يرفع جلسته

واع / بغداد 

رفع مجلس النواب، اليوم الإثنين، جلسته التي عقدت اليوم.

وقالت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “ مجلس النواب رفع جلسته”.

وعقد مجلس النواب ، اليوم الاثنين، جلسته الثانية برئاسة رئيس المجلس، هيبت الحلبوسي.

وقالت الدائرة الإعلامية للمجلس، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع): إن “رئيس مجلس النواب، هيبت الحلبوسي، افتتح أعمال الجلسة رقم (2) ضمن الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الأولى في الدورة الانتخابية السادسة”. 

ت / ع ع