واع / المنتخب الأولمبي يجري أولى وحداته التدريبية بالسعودية

واع / بغداد/ م.أ

أجرى المنتخب الأولمبي، أولى وحداته التدريبية بالعاصمة السعودية الرياض.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)  أن “المنتخب الأولمبي يجري أولى وحداته التدريبية بعد وصوله إلى العاصمةالسعودية الرياض قبل مواجهة منتخب الصين غداً الخميس في افتتاحِ مشواره في كاس آسيا تحت 23 عاماً.”

ت/ ز.ن