واع / المنتخب الأولمبي يجري أولى وحداته التدريبية بالسعودية
واع / بغداد/ م.أ
أجرى المنتخب الأولمبي، أولى وحداته التدريبية بالعاصمة السعودية الرياض.
وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “المنتخب الأولمبي يجري أولى وحداته التدريبية بعد وصوله إلى العاصمةالسعودية الرياض قبل مواجهة منتخب الصين غداً الخميس في افتتاحِ مشواره في كاس آسيا تحت 23 عاماً.”
ت/ ز.ن


