واع / منتخبنا الأولمبي بالطقم الأبيض في مواجهة الصين غداً

واع / بغداد/ م.أ

عقدَ، اليوم الأربعاء، في ملعبِ الأمير فيصل في الرياض، المؤتمرُ التنسيقيُّ للطواقم الإداريّة والطبيّة والبدنيّة لمباراة منتخبنا الأولمبيّ الخاص ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن” منتخبنا الأولمبي سيرتدي الطقمَ الأبيض الكامل وحارس المرمى باللون الأصفر، في مباراته الأولى أمام منتخبِ الصين يوم غد الخميس”.

ت/ ز.ن