واع / طوارئ مستشفى القرنة تستقبل شابين أصيبا بطلق ناري طائش
واع / خاص / م. أ
استقبل قسم الطوارئ في مستشفى القرنة العام شابين من ناحية النشوة أصيبا بطلق ناري طائش، وكانت حالتهما غير مستقرة نتيجة إصابات في القدم اليمنى واليد اليسرى.
وقال اعلام مستشفى القرنة العام لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع لقدتمكّن الفريق الطبي من تقديم الإسعافات الأولية والفحوصات اللازمة، بما فيها الأشعة، وإخراج الطلقة النارية من القدم اليمنى على يد المقيم الأقدم للكسور الدكتور حسين محسن السعد، وبمشاركة الممرضين الفنيين مصطفى ماجد وعلي كريم حطاب في العمليات الصغرى.
وواصلت الملاكات الطبية والتمريضية متابعة دقيقة حتى تحسّنت مؤشراتهم الحيوية وغادروا المستشفى وهما بصحة جيدة.
ت/ ز.ن


