واع / اجتماع كردي للخروج بمرشح واحد لرئاسة الجمهورية
واع / بغداد / م.م
عقد وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الخميس، اجتماعاً مع الاتحاد الوطني الكردستاني في محافظة أربيل، للخروج بمرشح واحد لرئاسة الجمهورية.
وقال مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ): إن “وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني، وصل إلى المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني في محافظة أربيل، لعقد اجتماعٍ مشتركٍ بين الجانبين للخروج بمرشح واحد لرئاسة الجمهورية.
وقال قيادي في الاتحاد الوطني الكردستاني إن “اجتماع اليوم سيركز على تشكيل الحكومة الجديدة في إقليم كردستان، وتفعيل البرلمان والحكومة العراقية الجديدة، كما ستكون مسألة الاتفاق على مرشّحٍ واحدٍ يمثّل الحزبين لرئاسة الجمهورية موضوعاً آخر للاجتماع”.
ت/ ز.ن


