واع / مجلس النواب يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي

واع / بغداد/ م.أ

افتتح رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي، اليوم السبت، أعمال الجلسة الثالثة لمجلس النواب.
وقال بيان للدائرة الإعلامية في مجلس النواب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “رئيس مجلس النواب هيبت الحلبوسي افتتح أعمال الجلسة الثالثة لمجلس النواب ضمن السنة التشريعية الأولى للفصل التشريعي الأول في الـــدورة الانتخابية السادسة بحضور 209 نواب”.

ت/ ز.ن